facebook

تعاقد الإستقدام

مكتب التفرد للإستقدام يُقدم لك خدمات العمالة المنزلية بأفضل جودة، مع مراعاة القوانين والتشريعات المحلية والدولية، فقد تعاون المكتب مع عدد كبير من أمهر الخبراء بمكاتب الاستقدام الإقليمية والعالمية، كما يلتزم المكتب بالقوانين والتشريعات التي نصت عليها وزارة العمل، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك لتغطية احتياجات المواطن السعودي، وللتأكد من أداء العامل المنزلي لواجباته بأفضل صورة، وحصوله في المقابل على حقوقه كاملة، وخدمات المكتب تُغطي جميع المدن بالمملكة العربية السعودية.

 تعاقد الإستقدام

يتم الاتفاق على الراتب بالتنسيق مع صاحب العمل والعمالة المنزلية، كما يتم توضيح كافة الشروط والأحكام حفاظًا على حقوق وواجبات كل الأطراف، والمكتب يقم بصورة دورية بمتابعة الطلب للتأكد من التزام الجميع بالعقد المبرم، كل ما عليك فعله فقط اختيار العمالة المنزلية الملائمة لك.

أبدا الاستقدام

عمليات الاستقدام

1
سداد رسوم اجراءات العمالة المنزلية الخاصة بك عبر الخدمات الحكومية في البنك او عن طريق القنوات التالية

2
رفع طلب اذن تخليص اجراءات العمالة المنزلية الخاصة بك في برنامج مساند

3
اختيار السيرة الذاتية للعمالة المنزلية عبر البحث في برنامج مساند عن طريق المهنة/ الجنسية/ الديانة

4
دفع مبلغ اختياري وتوثيق طلب استقدام العمالة المنزلية المحددة بعد اختيار السيرة الذاتية

5
وصول العمالة المنزلية من المطار المحلي الى المكتب

6
تسليم العمالة من المكتب توقيع استلامها من العميل

7
ضمان 3 شهور

00

طلبات استقدام

00

عقود تمت بنجاح

00

عميل راضى عن الخدمة